نصائح د. منى نصر عميدة معهد طيبة العالى للحاسب للطلاب فى امتحانات الميدترم جريدة الإخبارية نيوز




تحت رعاية الأستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس امناء جامعة ميريت تتواصل اليوم  للاسبوع الثالث  على التوالي فى أكاديمية طيبة   امتحانات الميدترم للفصل الدراسي الثاني بمعهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية والتى تستمر حتى 9

مايو القادم ..



ووجهت الأستاذة الدكتورة منى نصر عميدة معهد طيبة العالى للحاسب عدة نصائح للطلاب والطالبات بخصوص إمتحانات الميدترم 

وقالت الاستاذة الدكتورة منى نصر :

أود أن أعبر عن إمتناني وتقديري لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على جهودهم المستمرة خلال فترة إمتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني لعام 2024.

واضافت الاستاذة الدكتورة منى نصر عميدة معهد طيبة العالى للحاسب:إن الإمتحانات هي فترة تحديات وضغوط كبيرة على الطلاب، ولكن مع التحضير الجيد والمثابرة، يمكن للجميع تجاوزها بنجاح وتابعت أ.د منى نصر :

أشجع جميع الطلاب على الاستفادة القصوى من الفترة المتبقية قبل الامتحانات، من خلال مراجعة المواد الدراسية وممارسة الأسئلة السابقة. كما يجب أن يتذكر الطلاب أهمية النوم الجيد والتغذية المتوازنة في الأيام القليلة المقبلة للإمتحانات، حيث أن الراحة الجسدية والعقلية تلعب دورا مهما في أداء الطلاب.

وإختتمت الأستاذة الدكتورة منى نصر عميدة معهد طيبة العالى للحاسب كلمتها قائلة  :

أتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في إمتحاناتهم. إنني واثقه من قدراتكم ومستعده لدعمكم في رحلتكم الأكاديمية. فلنعمل معًا لتحقيق أهدافنا وتحقيق النجاح.

أحدث أقدم